الجمعة, 15 رجب 1440 هجريا, الموافق 22 مارس 2019 ميلاديا

“أصبوحة وداع ” ثانوية رغدان تودع الأستاذ علي مسعوده بعد تقاعده

“أصبوحة وداع ” ثانوية رغدان تودع الأستاذ علي مسعوده  بعد تقاعده

عبدالعزيز السيد – الباحة

ودعت مدرسة رغدان الثانوية صباح هذا اليوم الخميس 30 /6 / 1440 هـ الأستاذ علي بن عبدالرحمن مسعوده ، بعد خدمة دامت 36 عاما   قدم خلالها الكثير والكثير في سلك التعليم وعمل جاهداً  بكل إخلاص وأمانة .

“أصبوحة وداع” حيث كانت بتنسيق من رائد النشاط الأستاذ محمد بن سعيد ثفيد ومشرف الإذاعة المدرسية الأستاذ أحمد عبدالرحيم بركات وقد بدأت الأصبوحة بآيات من الذكر الحكيم تلاها الطالب عبدالهادي بن سعيد ، تلا ذلك  كلمة قائد  المدرسة الأستاذ علي بن عبدالرحمن سحمي قدم  فيها شكره وتقديره لفارس هذه الأصبوحة الأستاذ علي مسعوده على  ما قدمه  خلال مسيرته العملية وتمنى له التوفيق في حياته الجديدة.

عقب ذلك ألقى الطالب خالد بن عبدالخالق الفقعسي كلمة الطلاب ودع فيها الأستاذ علي مسعوده داعيا له بأن يجزاه خير الجزاء على ما قدمه له ولزملائه الطلاب ومتمنيا له دوام الصحة والعافية .

بعد ذلك ألقى فارس هذه الأصبوحة الأستاذ علي مسعودة كلمته بعنوان “كلمة وداع” حيث بدأ مخاطبا أبناءه الطلاب وناصحا ومرشدا وداعيا لهم ، كما وجه كلمته في جزئها الثاني لزملائه المعلمين .

هذا وقد شارك الأستاذ سعيد بن أحمد الزهراني بقصيدة شعرية بهذه المناسبة ، من جانبه قدمت مدرسة رغدان المتوسطة ممثلة في كافة منسوبيها إدارة  ومعلمين وطلابا هدية تذكارية ، قدمها قائد المدرسة الأستاذ عبدالناصر مهدي الكرت .