الأربعاء, 12 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 19 ديسمبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

خادم الحرمين يصدر مرسوما ملكيا بشأن الميزانية العامة للسنة المالية 1440 / 1441 ولي العهد: بيان الميزانية يعكس مدى حرص الحكومة على تبني أعلى معايير الشفافية والإفصاح المالي وزير الإعلام: إعلان ميزانية 2019 يصاحبه ملتقى موسع لمعالي الوزراء يكرس للشفافية والمكاشفة عبدالله بن بندر يقف على مشروع مدينة السيارات في العكيشية تدخل جراحي ناجح بمركزي بريدة ينقذ قدم مقيم من البتر مجلس جامعة بيشة يبحث نقل خدمات عدد من أعضاء هيئة التدريس بختام الجولة 13 من الدوري.. الهلال يحافظ على الصدارة .. والنصر يقترب منه وزير المالية : ميزانية العام المالي (2019) بإنفاق يتجاوز سقف الترليون ريال.. بمعدل نمو 7.3% عن المتوقع لعام 2018 أمير الجوف يستعرض مع نائب وزير النقل مشاريع الطرق خادم الحرمين الشريفين يرأس جلسة مجلس الوزراء لإقرار الميزانية العامة للدولة للعام المالي 1440 / 1441 هـ السعودية تدعم اليمن غذائياً وطبياً بـ 60 مليون دولار لـ 11 مشروعاً سنجراني : المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين خير عضيد لباكستان

أشبال “آل موسى” يشاركون بمنافسات رسل السلام للتميز الكشفي بمحافظة عنيزة

أشبال “آل موسى” يشاركون بمنافسات رسل السلام للتميز الكشفي بمحافظة عنيزة

عبد العزيز السيد – الباحة
تشارك الفرقة الكشفية لمرحلة الأشبال بمدرسة آل موسى الابتدائية بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الباحة بمنافسات رسل السلام للتميز الكشفي على مستوى المملكة ، والتي استعدت لهذه المنافسة بثلاث مبادرات اجتماعية لتقدمها في منافسات رسل السلام المركزية للتميز الكشفي لمرحلة الشبال التي تنطلق صباح هذا اليوم الاثنين وتستضيفها إدارة التعليم بمحافظة عنيزة ، وتستمر حتى يوم الخميس القادم بمشاركة جميع الإدارات التعليمية بمختلف مناطق ومحافظات المملكة .
وقد أفاد قائد الفرقة القائد الكشفي ربيع بن محمد الزهراني ، أن المبادرات تشمل ” العلم الوطني ، وحفظ النعمة ، والترابط الأسري “، مؤملاً أن تسهم تلك المبادرات في بناء الاتجاه الايجابي لدى الأشبال نحو مجتمعهم ووطنهم .
وأشار الى أن الوحدة الكشفية بالمدرسة قد تأهلت لتلك المنافسات بعد أن حققت المركز الأول في المنافسات المحلية بالمنطقة على مستوى الأشبال .
يجدر بالذكر أن الفرقة الكشفية بابتدائية آل موسى سبق تمثيلها للمنطقة العام الماضي بمكة المكرمة .