الاثنين, 18 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 19 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

الصحة تعلن توفر ٦٠٠ وظيفة لـ (رجال ونساء) في 3 تخصصات .. والتقديم بعد غد شرطة منطقة جازان تقبض على أحد الشابين اللذين اعتديا على امرأة في حديقة بمحافظة العيدابي تعطل مكيفات «محكمة جدة» يؤجل معاملات المراجعين ‏⁧‫#جامعة_الباحة‬⁩ تعلن مواعيد تسجيل جداول الفصل الدراسي الأول الأتصالات السعودية تعلن عدم الإستمرار في إتفاقيتها مع الهيئة العامة للرياضة لهذه الأسباب تناول الخس بعد الـ 40 طفلة تذبح شقيقتها خوفاً من أبيها سمو ولي العهد يجري اتصالين هاتفيين برئيس المجلس السيادي بالسودان والقيادي بقوى الحرية والتغيير سمو ولي العهد يجري اتصالاً هاتفيًا برئيس مفوضية الاتحاد الإفريقي نادي الصقور السعودي يعلن عن تنظيم اللقاء السنوي الأول للصقارين ‏وزارة الداخلية تقيم حفل معايدة لمنسوبيها ‏السماح بالسفر لمن هم دون سن 21 عاماً بشرط أن يكونوا من ‏المتزوجين والمبتعثين للدراسة في الخارج.. إضافة للموظفين المشاركين في مهام رسمية بالخارج

أزمة سياسية جديدة بين روسيا وتركيا

فجّرت تصريحات الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، الأخيرة عن شبه جزيرة القرم أزمة سياسية مع روسيا.

ونقلت وكالة “نوفوستي” الروسية عن نواب وسياسيين روس في شبه الجزيرة، رفضهم لمواقف الرئيس التركي الذي أكد أن بلاده “لم ولن تعترف بضم روسيا غير الشرعي لشبه جزيرة القرم في أوكرانيا”.

وردًّا على هذا الصريح، قال عضو مجلس الاتحاد الروسي عن جمهورية القرم، سيرغي تسيكوف، إن هذا “الموقف يعد مؤشرًا على عدم اعتماد أنقرة على الواقع والحقائق”