الجمعة, 7 ربيع الآخر 1440 هجريا, الموافق 14 ديسمبر 2018 ميلاديا

أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية
 يشارك 4 طلاب كشفيين برفقة قائدهم الكشفي من تعليم الطائف ضمن وفد المملكة المشارك في المخيم الكشفي العالمي الخامس للفرق الكشفية بكوريا الجنوبية خلال الفترة من 20 الى 25 من الشهر الحالي والذي يشارك فيه العديد من دول العالم . وأكد المدير العام للتعليم بمحافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية المشاركات الخارجية للطلاب في مختلف الفعاليات وتمثيل الوطن ليكون العلم السعودي حاضرا في كافة المحافل العالمية . جاء ذلك خلال استقباله لوفد الكشافة المشارك في المخيم العالمي الخامس بحضور المساعد للشؤون التعليمية فهاد الذويبي ومدير ادارة النشاط الطلابي سامي العصيمي ومنسوبي قسم النشاط الكشفي ، حيث حث الطلاب على تمثيل المملكة خير تمثيل ورسم الصورة الايجابية عن الشباب السعودي في هذا المناسبة العالمية . مؤكدا ان الطلاب المشاركين هم أنموذج لأبناءنا الطلاب والشاب السعودي الطموح . متمنيا لهم التوفيق وأن تحقق المشاركة أهدافها المنشودة في التعريف بالوطن وثقافته وطموح أبناءه.
كما استمع التقى اللهيبي بمدير مدينه الملك فهد الكشفية يوسف الصيني العائد من رحلته التدريبية في المجال الكشفي بأمريكا ، مشيدا بمشاركته التدريبية ومتمنيا له التوفيق .
يذكر أن المشاركين من كشافة الطائف في المخيم الكشفي العالمي بكوريا الجنوبية هم القائد المرافق معيوف محبوب البيشي ، والكشاف  عبدالعزيز هنيدي النفيعي من ثانوية الامام مالك ، والكشاف سلمان عبد الرحمن الغامدي من ثانوية الملك فهد ، والكشاف وليد خالد الثبيتي من ثانوية الامام مالك ، والكشاف مالك احمد الثقفي من ثانوية الحديبية.