الخميس, 21 ذو الحجة 1440 هجريا, الموافق 22 أغسطس 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

ابتداء من غد.. السعودية تمنع استيراد هذه السجائر أمر قبض بحق شخص نشر مقطع لطفل يسئ للتعليم الصحة»: 1180 عملية قلب مفتوح وقسطرة.. و3 آلاف غسيل كلوي للحجاج ‏«⁧‫#وزارة_العدل‬⁩» تمكن الأفراد من ممارسة «⁧‫#المصالحة‬⁩» بسندات تنفيذية #وزارة_المالية‬⁩ تعلن إقفال طرح شهر أغسطس 2019 من برنامج صكوك المملكة المحلية بالريال السعودي. ‏⁧‫#الغذاء_والدواء‬⁩ تحذر من منتج تجميلي للعناية بالشعر يحمل الاسم “حمام زيت كيراتين وطين خاوة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من البكتيريا. تنفيذ حكم القتل قصاصاً بمدينة الرياض بحق نواف بن مناحي بن دحمان الشهراني – سعودي الجنسية – لقتله خالد بن سعد آل شبيب و غازي بن عبدالله الدبيان – سعوديي الجنسية -، وذلك بصدم سيارتهما عدة مرات متعمداً مما أدى إلى وفاتهما بسبب خلاف بينهم. 3 وصفات منزلية للتخلص من حرقة المعدة أقلعوا عن التدخين… إنّه يحدّ من هذا المرض سبب آخر يجعلك تمتنع عن تناول اللحم الأحمر المتعصب تركي العجمة عميد أسرة «السديري» إلى رحمة الله

أخيرا.. “فيسبوك” يطلق ميزة انتظرها جميع مستخدميه!

أخيرا.. “فيسبوك” يطلق ميزة انتظرها جميع مستخدميه!

أعلنت شركة فيسبوك عن إطلاق ميزة “إلغاء الإرسال” (unsend)، التي طال انتظارها، ما يمنح المستخدمين القدرة على حذف الرسالة خلال 10 دقائق من إرسالها، حتى في الدردشة الجماعية.

وبدأ عملاق المواقع الاجتماعية بطرح الميزة على نطاق أصغر في الخريف الماضي، حيث اختبرها في أنظمة أندرويد في بولندا وبوليفيا وكولومبيا وليتوانيا.

وجاءت الخطوة الأولية بعد 7 أشهر من الإبلاغ عن قيام فيسبوك بحذف الرسائل المرسلة من قبل الرئيس التنفيذي، مارك زوكربيرغ، إلى عدد من المستخدمين.

والآن، أصبحت الميزة الرائعة متاحة لجميع مستخدمي تطبيق مسنجر، على نظامي iOS وأندرويد. ولكن الحد المتاح حاليا لحذف الرسالة بعد إرسالها يصل إلى 10 دقائق، وبالتالي لن تكون قادرا على حذف الرسائل بعد فترة طويلة من إرسالها.

وعند حذف الرسالة، ستظهر علامة في الدردشة تخبر المستخدمين الآخرين بأن الرسالة حُذفت من الدردشة. ولا يقتصر الأمر على النصوص، بل يمكن للمستخدمين أيضا حذف الصور ومقاطع الفيديو والروابط وأنواع المحتوى الأخرى.

ولاستخدام هذه الميزة، انقر باستمرار على الرسالة المرسلة، ثم حدد خيار “حذف للجميع”.

وتجدر الإشارة إلى أن الميزة أصبحت متوفرة في تطبيق واتس آب مؤخرا، ما منح المستخدمين فرصة كبيرة لتجنب الإحراج الناجم عن إرسال رسائل عن طريق الخطأ.