الجمعة, 17 شعبان 1441 هجريا, الموافق 10 أبريل 2020 ميلاديا

احدث الأخبار

لجنة الإعلام والتوثيق بالاتحاد العربي لرواد الكشافة والمرشدات تشكر صحيفة المملكة اليوم على جهودها أكثر من ستة آلاف متابع للقاء التنشيطي للرواد العرب 79 ألف متطوع استقبلتهم «الصحة» عبر «منصة التطوع الصحي» وزير الخارجية: على الحوثيين التجاوب مع مبادرة التحالف لوقف إطلاق النار تفاصيل الدفعة 29 من حساب المواطن .. 2.3 مليار ريال لـ 12.5 مليون مستفيد وتابع أفيغان” يشفي مئات المصابين بكورونا.. واليابان توزعه على 50 دولة رئيس اتحاد رواد العرب يشيد باحترافية لجنة الإعلام والتوثيق في تنظيم اللقاء التنشيطي ويشكر المحاضرين مدير جامعة المؤسس: تطوير لقاح لفايروس «كورونا».. قريباً في الأسواق الصحة»: 137 إصابة جديدة بـ«كورونا».. والإجمالي 2932 حالة إنفاذا لأمر الملك.. «التأمينات» تبدأ استقبال طلبات دعم السعوديين في «الخاص» القصاص من مواطن قتل آخر بالرصاص في الباحة تقرير: تركيا وروسيا أقل الدول احتراما لمقررات الاتحاد الأوروبي لحقوق الإنسان

أب يتفق مع ابنه على خطفه وطلب الفدية من الأم

أب يتفق مع ابنه على خطفه وطلب الفدية من الأم

خطفنا ابنك وعاوزين فدية 150 ألف جنيه” تلك الكلمات المقتضبة والمروعة تلقتها أم في رسالة هاتفها أثناء وجودها بمقر عملها في إحدى الدول العربية، جن جنون الأم التي سارعت بإبلاغ زوجها، مستغيثة به، والذي نصحها بدفع المبلغ لإنقاذ الصغير، لكن الأمور لم تسر على نفس المنوال فسرعان ما تم إطلاق سراح الطفل بمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية.
وقالت صحيفة “الوطن” المصرية إن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، فسرعان ما كشفت التحريات اتفاق الأب مع نجله على اختلاق واقعة خطفه للنصب على زوجته في 150 ألف جنيه.
بدأت الكشف عن ملابسات بورود معلومات لفريق البحث بعودة الطفل لمسكنه، وأنه كان متواجداً لدى عامل (20 عاماً)، بمحل أسماك طرف والد الطفل، حيث قرر قيام والد الطفل بافتعال واقعة الخطف ومساومته على دفع مبلغ مالي 150 ألف جنيه لإطلاق سراحه نظراً لمروره بضائقة مالية، ولقيام والدة الطفل بإرسال قيمة المبلغ من محل عملها بدولة عربية، وأن الطفل على علم بهذا الاتفاق قرر الطفل ووالده بما سبق.