الخميس, 6 ذو القعدة 1439 هجريا, الموافق 19 يوليو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

رئيس الحكومة المغربية يبحث مع د. العيسى دعم الخطاب الوسطي ومكافحة التطرف غرفة الأحساء توقّع اتفاقية تعاون مشتركة لتشغيل حاضنة أعمال الأحساء مع شركة أوشن اكس أمانة الشرقية : إغلاق جزئي لنفق تقاطع طريق الملك فهد مع شارع الامير محمد بن فهد بالدمام لإجراء أعمال الكشط دراسة “رضا المستفيد” من الخدمات الالكترونية بجامعة الملك خالد تحقق 57 % مؤتمر عسير الصحي الثاني يوصي بإقامة الفعالية بشكل سنوي ضمن فعاليات صيف أبها انطلاق فعاليات مهرجان الأطاولة التراثي وكيل إمارة الباحة يرعى سباق السرعة للخيل العربية الأصيلة على كأس إمارة المنطقة “الفيفا”: تقنية الفيديو ساعدت بنجاح التحكيم في مونديال روسيا لماذا لم يزر أحد القمر منذ أكثر من 45 عاما؟ جبهة التحرير الوطني بالجزائر: لسنا من جمهوريات الموز.. والجيش سيبقى في ثكناته أمير مكة يلتقي القنصل العام لجمهورية الصين أربعة كشافين برفقة قائدهم من تعليم الطائف يشاركون بكوريا الشمالية في تظاهره عالمية

أبطال آسيا.. العين الإماراتي يكتسح الريان القطري

أبطال آسيا.. العين الإماراتي يكتسح الريان القطري

تمكن نادي العين الإماراتي من حجز بطاقة التأهل إلى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد اكتساحه الريان القطري، بأربعة أهداف مقابل هدف، الاثنين.

وتقدم العين بالهدف الأول عن طريق حسين الشحات في الدقيقة 12، وأضاف عمر عبدالرحمن الهدف الثاني في الدقيقة 55، وبعد مضي 3 دقائق أضاف ماركوس بيرج الهدف الثالث، قبل أن يعود ويضيف الهدف الرابع في الدقيقة 78.

وقلص سباستيان سوريا النتيجة لصالح الريان عندما سجل الهدف الوحيد في الدقيقة 85، قبل أن يعلن الحكم انتهاء المباراة التي نظمت في إطار الجولة السادسة من المجموعة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا،

وبات العين يحتل المركز الثاني بعشر نقاط، أي بفارق نقطتين عن المتصدر استقلال طهران. وحل الريان في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، متبوعا بالهلال السعودي بنقطتين.