الأربعاء, 25 ربيع الأول 1439 هجريا, الموافق 13 ديسمبر 2017 ميلاديا

#آل_الشيخ : #الأخضر سيد #آسيا .. وطموحنا ليس له حدود

#آل_الشيخ : #الأخضر سيد #آسيا .. وطموحنا ليس له حدود

أكد تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة، أن خوض الأخضر السعودي المباراة الافتتاحية خلال مونديال روسيا 2018، أمام مستضيف البطولة، سيكون في صالح صقور المملكة.

وقال آل الشيخ خلال تصريحاته لبرنامج كورة، نحن أسياد آسيا وتأهلنا لكأس العالم 5 مرات، مجموعتنا طيبة وسنلعب الافتتاح وطموحنا في ‎كأس العالم ليس له حدود.

وأضاف رئيس الهيئة العامة للرياضة، إذا كنا سنتأهل للدور الثاني، فهذه المجموعة التي من المفترض أن نتأهل من خلالها وخاصة أن الأخضر السعودي يملك مجموعةً جيدةً من اللاعبين.

أسفرت قرعة نهائيات كأس العالم 2018 عن وقوع المنتخب السعودي الأول في المجموعة الأولى مع نظيره الروسي، المستضيف لفعاليات البطولة.

وجاءت المجموعة الأولى في قرعة نهائيات كأس العالم 2018 كالتالي: روسيا “مستوى أول”، وأوروجواي “مستوى ثانٍ”، ومصر “مستوى ثالث”، والسعودية “مستوى رابع”.

ووفق قرعة نهائيات كأس العالم 2018 ستكون مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية، يوم الخميس، الموافق الرابع عشر من شهر يونيو، في العاصمة موسكو.

وسيواجه المنتخب السعودي نظيره الأوروجوياني، يوم الأربعاء، 20 من شهر يونيو، في روستوف، أما مباراة الأخضر الثالثة فستكون أمام المنتخب المصري، يوم الاثنين، الموافق 25 يونيو في فولغوغراد.