السبت, 10 ربيع الآخر 1441 هجريا, الموافق 7 ديسمبر 2019 ميلاديا

احدث الأخبار

سامبا’: تـخصيص كافة الأسهم للفرد حتى 1,500 سهم في ‘اكتتاب أرامكو’ شرطة جازان توضح ملابسات ما يتم تداوله حول مقتل طالبة في الثانوية العامة ‏شركات التبغ توضح: الدخان لم تتغير خلطته أو نكهته. مكة: استئصال ورم من وجه مريض.. واستخراج رصاصة من قاع جمجمة توقيف ياباني اتصل 24 ألف مرة بخدمة الزبائن صبغة الشعر ترتبط بخطر الاصابة بالسرطان منتدى شركاء المؤسسة الدولية الإسلامية لتمويل التجارة (ITFC) يُسلّط الضوء على القدرات والإمكانات الهائلة للتمويل الإسلامي على النطاق العالمي فريق طبي ينجح في إنقاذ حياة أربعينية سعودية من المشيمة المتخللة بمستشفى شرق جدة أول مضيفة طيران مصرية مصابة بمتلازمة داون ‏لم شمل أم فلسطينية وابنها في ⁧‫#مصر‬⁩ بعد فراق 20 عاما تناول الزبادي يحميك من الإصابة بمرض خطير . ‏صدور أمر ملكي من خادم الحرمين الشريفين بفتح باب تجنيس الكفاءات الشرعية والطبية والعلمية والثقافية والرياضية والتقنية ، بما يسهم في تعزيز عجلة التنمية ويعود بالنفع على الوطن في المجالات المختلفة

آل الشيخ يفتح تحقيقاً بعد شجّ عضو الهيئة رأس فتاة

آل الشيخ يفتح تحقيقاً بعد شجّ عضو الهيئة رأس فتاة
الرياض- خالد القحطاني

فتحت هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر تحقيقاً حول شجّ أحد أعضائها رأس فتاة في إحدى الحدائق بمدينة مكة المكرمة.

ويأتي ذلك بعدما وجّه رئيس الهيئة الدكتور عبداللطيف آل الشيخ بالتحقيق الفوري ورفع النتائج إليه خلال 24 ساعة.

وتناقلت مواقع التواصل الاجتماعي مؤخراً قصة اعتداء عضو الهيئة على فتاة آسيوية في العقد الثاني من عمرها أثناء تنزهها مع عائلتها في حديقة عامة بمكة المكرمة، حيث قام بضربها على مقدمة رأسها متسبباً لها في نزيف برأسها.

وفي السياق ذاته قالت الهيئة في بيان لها: “إشارة إلى ما تناقله مغردون عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول صعود رجل، ذُكر أنه أحد رجال هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، إلى حافلة تنقل طالبات، وجّه آل الشيخ مدير عام فرع الهيئة منطقة عسير بسرعة التحقيق الفوري ورفع النتائج إليه خلال 24 ساعة”.