السبت, 11 صفر 1440 هجريا, الموافق 20 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

الهوية بين الكتاب الورقي والإلكتروني .. محاضرة بمعرض كتاب جامعة الملك خالد جامعة الملك خالد توقع اتفاقية تعاون مع جمعية الكوثر الصحية بمنطقة عسير جامعة الملك خالد تختتم فعاليات معرضها الـ 15 للكتاب والمعلومات وفد كلية العلوم الاجتماعية بجامعة الإمام يزور متحف “العلوم والتقنية في الإسلام” بالرياض وفاة معلمة في حادث إنقلاب مركبة أثناء ذهابها لمقر عملها بالنعيرية وكيل إمارة جازان للحقوق يؤدي صلاة الميت على الشهيد القمعي الاتحاد العام للمنتجين العرب يعقد مؤتمراً لإقامة مونديال القاهرة للإعلام العربي 6 نوفمبر القادم السياحة توقع إتفاقية مع جبل عمر لتحسين وتطوير التجربة السياحية في المملكة بالحرمين الشريفين الإعلام كلمة السر في قضية خاشقجي.. الصحف الكبرى ركبت موجة حملة الإخوان وقطر الممنهجة.. والتسريبات المزعومة أداة ضغط تركية على المملكة أمير عسير يلتقي أصحاب الفضيلة والقضاة ومديري الإدارات الحكومية بالمنطقة هيئة الاتصالات تحذر مستخدمي تطبيق “واتساب” من رسائل احتيال تدعي أنها من التطبيق فريق علمي سعودي يقوم بمسح وتوثيق المواقع الأثرية في الهدا والشفا بمحافظة الطائف

آل الشيخ يعلق على النزال بين المصارعين الإيرانيين والسعوديين في رويال رامبل

آل الشيخ يعلق على النزال بين المصارعين الإيرانيين والسعوديين في رويال رامبل

علّق رئيس الهيئة العامة للرياضة تركي آل الشيخ على مشهد هزيمة المصارعين الذين رفعوا العلم الإيراني من قبل 4 مصارعين سعوديين هواة داخل حلبة مصارعة “أعظم رويال رامبل” التي أقيمت الجمعة الماضي بمدينة جدة، مبيناً أنه نوع من التشويق.

جاء ذلك خلال استضافة آل الشيخ في برنامج “ذا كونكت ورلد” على قناة (سي إن إن) الأمريكية، عندما وجّهت له المذيعة سؤالاً حول حقيقة هذه الفقرة التي دخل فيها المصارعون – من أصول إيرانية – للحلبة وهم يحملون العلم الإيراني، ويتعرضون للهزيمة، متسائلة هل تم الترتيب لذلك؟.

وقال آل الشيخ إن هذا شيء طبيعي، ودائماً (WWE) تواكب الأحداث الجارية، وهذا جزء من التشويق الذي تقوم بتقديمه.

وأضاف: “نحن نتذكر في عام 1990 عندما شاهدنا مصارعين من العراق خلال حرب الخليج، وفي الثمانينيات عندما رأينا مصارعين من الاتحاد السوفيتي وإيران يتصارعون ضد مصارعين أمريكيين، وهذا من ضمن التشويق”.