الثلاثاء, 28 ذو الحجة 1438 هجريا, الموافق 19 سبتمبر 2017 ميلاديا

آل الشيخ : مطلوب مضاعفة الجهد تحقيقًا لتطلعات #القيادة لخدمة #المواطنين

آل الشيخ : مطلوب مضاعفة الجهد تحقيقًا لتطلعات #القيادة لخدمة #المواطنين

ثمن وزير الشؤون البلدية والقروية عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ الجهود التي بذلها منسوبو الوزارة خلال موسم الحج، لتوفير بيئة صحية وآمنة لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء الفريضة بكل يسر وسهولة، مطالبًا بالمزيد من الجهد لخدمة المواطن والمقيم.
ونوه وزير البلديات بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأمانات والبلديات في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال أيام عيد الأضحى.
جاء ذلك خلال حضور وزير البلديات حفل المعايدة الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام صباح اليوم، وذلك في مقر الوزارة بالمعذر بحضور كبار المسؤولين بالوزارة ومديري العموم ورؤساء الأقسام والموظفين حيث تبادل الجميع التهنئة بالعيد السعيد.
وقد وجه وزير البلديات كلمة للحضور بهذه المناسبة قال فيها إن المملكة والقطاع البلدي باعتباره جزءًا منها تعيش فترة تحول في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وإن هناك عملاً دؤوبًا لإحداث تحولات كبرى لخدمة المواطن والمقيم في المملكة في كل المجالات الاقتصادية والتعليمية وغيرها من الخدمات وإن القطاع البلدي جزء من عملية التحول، مؤكداً أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات ولاة الأمر.
ويأتي هذا الحفل في إطار اهتمام الوزارة على تعزيز روح المودة والتقارب وتفعيل العلاقات الإنسانية بين منسوبيها مما ينعكس إيجابًا على تطوير مستوى الأداء.