الأحد, 10 شوّال 1439 هجريا, الموافق 24 يونيو 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

المندق تستضيف الفعاليات المصاحبة لسوق عكاظ وإقبال من الزوار والأهالي كروس ينعش حظوظ الألمان بهدف قاتل في السويد المملكة تدين وتستنكر التفجير الذي استهدف تجمعًا جماهيريًا لرئيس الوزراء الإثيوبي في العاصمة أديس أبابا كأس العالم 2018 : المكسيك تتغلب على كوريا الجنوبية بهدفين مقابل هدف المملكة تواصل مشروع دعم المرأة وجعلها شريك حقيقي في بناء المجتمع وزارة التعليم تدعو (4855) متقدمة للوظائف التعليمية للمطابقة اعتباراً من الإثنين القادم بمساعداتها المليارية.. السعودية مملكة الإنسانية بعد ساعات.. النساء على موعد مع قيادة السيارات.. ونصائح لتجنب المحظور وكيل إمارة منطقة الرياض: المملكة انفتحت على آفاق أوسع لصناعة مستقبل مزدهر ابن شويمي يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة مرور عام على تولي سمو الأمير محمد بن سلمان ولاية العهد أمير الباحة يرعى حفل تدشين فعاليات صيف المنطقة “الباحة أجمل 39” تفاصيل جديدة عن غرق شابة خليجية في سريلانكا

آل الشيخ : مطلوب مضاعفة الجهد تحقيقًا لتطلعات #القيادة لخدمة #المواطنين

آل الشيخ : مطلوب مضاعفة الجهد تحقيقًا لتطلعات #القيادة لخدمة #المواطنين

ثمن وزير الشؤون البلدية والقروية عبداللطيف بن عبدالملك آل الشيخ الجهود التي بذلها منسوبو الوزارة خلال موسم الحج، لتوفير بيئة صحية وآمنة لضيوف الرحمن وتمكينهم من أداء الفريضة بكل يسر وسهولة، مطالبًا بالمزيد من الجهد لخدمة المواطن والمقيم.
ونوه وزير البلديات بالجهود الكبيرة التي بذلتها الأمانات والبلديات في كافة مناطق ومدن ومحافظات المملكة لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين والمقيمين خلال أيام عيد الأضحى.
جاء ذلك خلال حضور وزير البلديات حفل المعايدة الذي نظمته إدارة العلاقات العامة والإعلام صباح اليوم، وذلك في مقر الوزارة بالمعذر بحضور كبار المسؤولين بالوزارة ومديري العموم ورؤساء الأقسام والموظفين حيث تبادل الجميع التهنئة بالعيد السعيد.
وقد وجه وزير البلديات كلمة للحضور بهذه المناسبة قال فيها إن المملكة والقطاع البلدي باعتباره جزءًا منها تعيش فترة تحول في ضوء رؤية المملكة 2030 وبرنامج التحول الوطني 2020 وإن هناك عملاً دؤوبًا لإحداث تحولات كبرى لخدمة المواطن والمقيم في المملكة في كل المجالات الاقتصادية والتعليمية وغيرها من الخدمات وإن القطاع البلدي جزء من عملية التحول، مؤكداً أن المرحلة الحالية تتطلب مضاعفة الجهود لتحقيق تطلعات ولاة الأمر.
ويأتي هذا الحفل في إطار اهتمام الوزارة على تعزيز روح المودة والتقارب وتفعيل العلاقات الإنسانية بين منسوبيها مما ينعكس إيجابًا على تطوير مستوى الأداء.