الخميس, 9 صفر 1440 هجريا, الموافق 18 أكتوبر 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

نائب أمير منطقة جازان يتسلم التقرير السنوي لصندوق التنمية الزراعية .. أفتتحه د. الفهيد ومعالي الفريق الغفيلي مكتب للقوات البحرية في كلية علوم الطيران لتعزيز التعاون في مجال البرامج التدريبية والوظيفية 6500 فرصة وظيفية متنوعة في معرض وظائف 2018 نائب أمير منطقة عسير يلتقي أمين وأعضاء لجنةإصلاح ذات البين انطلاق تحدي ناسا لتطبيقات الفضاء بجامعة تبوك غداً أمير القصيم يقلد مدير الجوازات اللواء الرومي رتبته الجديدة نائب أمير منطقة جازان يزور شيخ شمل قبائل بيش.. عمل وتنمية الرياض يوقع اتفاقية تعاون مع هيئة السياحة موجهة للأسر مصدر مسؤول بوزارة الدفاع يصرح عن عدم صحة ما تناقلته وسائل إعلام إسرائيلية عن لقاء جمع رئيس هيئة الأركان العامة برئيس الأركان الإسرائيلي المعهد الصناعي والكلية التقنية بضباء ينظم محاضرة توعوية عن مخاطر المخدرات سياحة تبوك تبحث سبل التعاون مع صندوق تنمية الموارد البشرية بالمنطقة توقيع اتفاقية تأهيل مبنى الزيارة الاسرية بسجن ينبع

آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف

آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف

أكد خبراء في مجال تقنيات التصوير والأجهزة الذكية أن أحدث هواتف شركتي آبل وسامسونغ حافظت على صدارتها من حيث جودة الكاميرات.

ففي الاختبارات التي أجراها خبراء موقع “DxOMark” المتخصص بتقييم جودة كاميرات الهواتف الذكية، أواخر سبتمبر الفائت، توصلوا إلى نتيجة مفادها بأن هاتف “آيفون-8 بلس” يحتل حاليا صدارة الهواتف الموجودة في السوق من حيث جودة الكاميرا.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد فاختبر الخبراء كاميرا “نوت-8” أحدث منتجاتسامسونغ، ليجدوا أن كاميرا هذا الهاتف لا تقل أهمية عن كاميرات “آيفون-8 بلس”.

تتمتع كاميرا آبل ونظيرتها لسامسونغ بمواصفات عالية وأداء ممتاز، لكن المختصين أوضحوا أن السمة المميزة في كاميرا “نوت-8” هي قدرتها على التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخافتة، أما كاميرا آيفون المزدوجة الأخيرة فتتميز بجودة الأداء في التقاط الصور الدقيقة التي لا تفقد وضوحها أثناء التكبير.

وفي الحديث عن عيوب تلك الكاميرات، يشير الخبراء إلى أن كاميرا “نوت-8” لديها نقطة ضعف في ضبط توازن اللون الأبيض، أما كاميرا آيفون فتفقد دقة الضبط التلقائي للصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.