الأربعاء, 5 جمادى الآخر 1439 هجريا, الموافق 21 فبراير 2018 ميلاديا

احدث الأخبار

حساب المواطن يوضح: ماذا يعني أن الدفعة ناقصة أو صفر؟ وكيل إمارة الجوف يؤكد على منع التعدي على أراضي الدولة برعاية أمير المنطقة.. جامعة جازان تزف 10 آلاف خريج من طلابها وطالباتها وزير الداخلية يستقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية في مجلس النواب الأمريكي مرور الرياض يخفض سرعة جسر الخليج إلى 50 كلم لوجود أعمال صيانة لمدة أربعة أشهر “البيئة ” تسجيل إصابة بإنفلونزا الطيور H5N8 في الخرج وكيل إمارة جازان للشؤون الأمنية يؤدي صلاة الميت على الشهيد وكيل رقيب ” حمدي “ وزير الدولة للشؤون الخارجية يستقبل سفير البرتغال المعين لدى المملكة محافظ الاحساء يستقبل وفد التعليم بعد حصولهم على التميز الإداري على مستوى المملكة الفايز يتسلم العضوية الشرفية لجمعية بر بني حسن أمير القصيم: واحة مدن لتوفير فرص العمل للكفاءات النسائية في بيئة ملائمة المجلس المحلي بمحافظة المندق يوصي بمخاطبة رئيس بلدية المندق للإفادة عن الانهيارات المتكررة في الطريق المؤدي لمركز دوس

آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف

آبل وسامسونغ تواصلان التألق في مجال كاميرات الهواتف

أكد خبراء في مجال تقنيات التصوير والأجهزة الذكية أن أحدث هواتف شركتي آبل وسامسونغ حافظت على صدارتها من حيث جودة الكاميرات.

ففي الاختبارات التي أجراها خبراء موقع “DxOMark” المتخصص بتقييم جودة كاميرات الهواتف الذكية، أواخر سبتمبر الفائت، توصلوا إلى نتيجة مفادها بأن هاتف “آيفون-8 بلس” يحتل حاليا صدارة الهواتف الموجودة في السوق من حيث جودة الكاميرا.

أما بالنسبة لهواتف أندرويد فاختبر الخبراء كاميرا “نوت-8” أحدث منتجاتسامسونغ، ليجدوا أن كاميرا هذا الهاتف لا تقل أهمية عن كاميرات “آيفون-8 بلس”.

تتمتع كاميرا آبل ونظيرتها لسامسونغ بمواصفات عالية وأداء ممتاز، لكن المختصين أوضحوا أن السمة المميزة في كاميرا “نوت-8” هي قدرتها على التقاط صور عالية الجودة في ظروف الإضاءة الخافتة، أما كاميرا آيفون المزدوجة الأخيرة فتتميز بجودة الأداء في التقاط الصور الدقيقة التي لا تفقد وضوحها أثناء التكبير.

وفي الحديث عن عيوب تلك الكاميرات، يشير الخبراء إلى أن كاميرا “نوت-8” لديها نقطة ضعف في ضبط توازن اللون الأبيض، أما كاميرا آيفون فتفقد دقة الضبط التلقائي للصورة في ظروف الإضاءة المنخفضة.